Would you like to react to this message? Create an account in a few clicks or log in to continue.



 
HomeالبوابةAqwalMoustafaNourRegisterLog in
Question ..."أهــــــــــــــــلاً بكـــــــم فى منتدي مصطفى نور الدين"...Question الإنسان الوحيد الذي لا يخطئ .... هو الإنسان الذي لا يفعل شيئاً study الذي لايفهم صمتك لن يفهم كلماتك والذي لن يفهم كلماتك لن يُقدّر أفكارك كن study كما أنت على حقيقتك، وقل ما تشعر به في أعماقك، فالذين سيرفضونك لا قيمة لهم، والذين لهم قيمة لن يرفضوك .. study اترك المستقبل حتى يأتي , ولا تهتم بالغد لأنك إذا أصلحت يومك صلح غدك . studyحصل ترماس أديسون على 1093 براءة اختراع ومع ذلك لم يحصل على شهادة الابتدائية،، حيث وصفه مدرسوه بالغباء، لاتجعل الشهادات عائقا. study قطرات المطر تكسر الحجر ليس لانها الاقوى ولكن بتكرار المحاوله تصل الى الهدف فلا تفقد الامل study في خبايا نفسك مواهب مدفونة، ابحث عنها هنا أو هناك.. ولا تستصغر نفسك.. ولا تقل أنا لا أفلح في شيء... study كلما كانت افكارك ايجابية وبناءة كلما عشت حياة ايجابية و سعيدة و كلما كانت افكارك سلبية كلما كنت ابعد ماتكون ان تحقق شيء ايجابي... study#انت_والمؤثرات -_- -_- الحياه مليانه مؤثرات سمعية و بصريه و حسيه و فكريه و ..... سواء الايجابى منها او السلبى... study العمل و الراحة وجهان لعملة واحدة .. ففي العمل تشعر بأنك تنجز و تنمو و تتقدم ، وأيضا في الراحة التي تحصل عليها... study أنت لا تدري ما الذي قد يحدث في المستقبل ؛ فلا تضيع وقتك وترهق روحك في الشوؤم أبدًاstudy

 

 السيرة الذاتية للشيخ محمد جبريل

Go down 
AuthorMessage
مطر السماء
المدير العام
المدير العام
avatar


عدد المساهمات : 2177
تاريخ التسجيل : 2013-01-16

السيرة الذاتية للشيخ محمد جبريل  Empty
PostSubject: السيرة الذاتية للشيخ محمد جبريل    السيرة الذاتية للشيخ محمد جبريل  I_icon_minitimeWed 17 Dec 2014, 09:04

السيرة الذاتية للقارئ الشيخ محمد جبريل


السيرة الذاتية للشيخ محمد جبريل  1888110




هو محمد محمد السيد حسنين جبريل من مشاهير قراء القرآن الكريم فى مصر. ولد في قرية طحوريا في مركز شبين القناطر (محافظة القليوبية).
تمكن الشيخ محمد جبريل من حفظ القرآن كاملا و عمره لا يتجاوز تسع سنوات، و فاز بعدة مسابقات في تجويد الذكر الحكيم داخل و خارج مصر خلال مرات عدة.
و قد تابع محمد جبريل دراسته في معهد الأزهر حيث حصل على الإجازة في الشريعة و القانون. درس الشيخ القرآن في الجامعة الأردنية كما اشتغل كقارئ و مهيئ لبعض البرامج الدينية بالتلفزيون الأردني.
منذ سنة 1988م و الشيخ محمد جبريل يؤم صلاة التراويح بمسجد عمرو بن العاص بمصر. و قد عين كمشرف على إقامة المركز الإسلامي العالمي لعلوم القرآن بالقاهرة.
سجل الشيخ عددا من البرامج الدينية للتلفزيون المصري و أيضا لبعض القنوات الفضائية منها: "آية و دعاء"، "الرحمن علم القرآن" و برنامج أحباب الله".
الشيخ محمد جبريل متزوج و أب لثلاثة أبناء: عمرو، سارة و يوسف.
Back to top Go down
 
السيرة الذاتية للشيخ محمد جبريل
Back to top 
Page 1 of 1
 Similar topics
-
» السيرة الذاتية للشيخ محمد المحيسني
» السيرة الذاتية للشيخ محمد صديق المنشاوي رحمه الله
» السيرة الذاتية للشيخ محمد حسين يعقوب حفظه الله
» السيرة الذاتية للشيخ علي الحذيفي
» السيرة الذاتية للشيخ سعد الغامدي

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
 :: تقنيات السعادة الشخصية و التفوق البشري :: شخصيات في الذاكرة-
Jump to: