الرئيسيةالبوابةاليوميةAqwalMoustafaNourس .و .جبحـثالتسجيلدخول
Question ..."أهــــــــــــــــلاً بكـــــــم فى منتدي مصطفى نور الدين"...Question الإنسان الوحيد الذي لا يخطئ .... هو الإنسان الذي لا يفعل شيئاً study الذي لايفهم صمتك لن يفهم كلماتك والذي لن يفهم كلماتك لن يُقدّر أفكارك كن study كما أنت على حقيقتك، وقل ما تشعر به في أعماقك، فالذين سيرفضونك لا قيمة لهم، والذين لهم قيمة لن يرفضوك .. study اترك المستقبل حتى يأتي , ولا تهتم بالغد لأنك إذا أصلحت يومك صلح غدك . studyحصل ترماس أديسون على 1093 براءة اختراع ومع ذلك لم يحصل على شهادة الابتدائية،، حيث وصفه مدرسوه بالغباء، لاتجعل الشهادات عائقا. study قطرات المطر تكسر الحجر ليس لانها الاقوى ولكن بتكرار المحاوله تصل الى الهدف فلا تفقد الامل study في خبايا نفسك مواهب مدفونة، ابحث عنها هنا أو هناك.. ولا تستصغر نفسك.. ولا تقل أنا لا أفلح في شيء... study كلما كانت افكارك ايجابية وبناءة كلما عشت حياة ايجابية و سعيدة و كلما كانت افكارك سلبية كلما كنت ابعد ماتكون ان تحقق شيء ايجابي... study#انت_والمؤثرات -_- -_- الحياه مليانه مؤثرات سمعية و بصريه و حسيه و فكريه و ..... سواء الايجابى منها او السلبى... study العمل و الراحة وجهان لعملة واحدة .. ففي العمل تشعر بأنك تنجز و تنمو و تتقدم ، وأيضا في الراحة التي تحصل عليها... study أنت لا تدري ما الذي قد يحدث في المستقبل ؛ فلا تضيع وقتك وترهق روحك في الشوؤم أبدًاstudy

شاطر | 
 

 الان استعيد ملفاتك المحذوفة بكل سهولة بواسطة تنزيل برنامج Recuva

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد نور الدين
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 05/06/2013
الموقع : nouraldeen.alafdal.net

مُساهمةموضوع: الان استعيد ملفاتك المحذوفة بكل سهولة بواسطة تنزيل برنامج Recuva   الثلاثاء 15 أكتوبر 2013, 12:29

Recuva برنامج ممتاز لاستعادة ملفاتك المحذوفة بكل سهولة






Recuva هي اداه استعاده ملفات محذوفة وتساعدك علي العثور علي الملفات التي كنت تعتقد انك قد فقدتها الي الابد. فنعم كلنا معرضين ان نمسح ملفات بدون قصد وهو امر قد يكون حدث معك كثيرا , حتي لهؤلاء المحترفين لا يمكنهم نكران حدوث ذلك معهم , مما يعني انه ليس نتيجة جهلك بامور الحاسب فهي امور تحدث دوما. Recuva يمكنك من استعادة الملفات التي تم حذفها من على جهاز الكمبيوتر، ومحرك أقراص USB، ومشغل MP3 أو حتى بطاقة الذاكرة من الكاميرا او الهاتف النقال.
استرداد الملفات مع البرنامج هو امر في غاية البساطة حيث كل ما عليك القيام به هو تحديد أنها نوع الملف الذي تريد استرداد (الصور ورسائل البريد الإلكتروني، والفيديو، الخ) وحيث أنه من المحتمل أن تكون (سلة المهملات، على بطاقة وسائل الإعلام، وما إلى ذلك). في غضون ثوان ستشاهد قائمة مع جميع الملفات القابلة للاسترداد،. ثم ببساطة اختيار الملفات التي تريد استردادها ومكان الحفظ الذي تريد و Recuva سوف يفعل الباقي .





Recovering files is extremely easy and involved simply checking off the file or files and clicking the Recover button. all you have to do is select they type of file you want to recover (photos, emails, videos, etc.) and where it's likely to be (recycle bin, on a media card, etc.).Within seconds, you'll see a list with all the recoverable files,. Then simply select the files you want to recover the file will recover and save to your location of choice.
Features
• Simple to use interface - just click 'Scan' and choose the files you want to recover
• Easy to use filter for results based on file name/type
• Simple Windows like interface with List and Tree view
• Can be run from a USB thumb drive
• Restores all types of files, office ********s, images, video, music, email, anything.

متوافق مع الاصدارات :





Download Recuva






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الان استعيد ملفاتك المحذوفة بكل سهولة بواسطة تنزيل برنامج Recuva
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أقسام التكنولوجيا :: الكمبيوتر و الانترنت-
انتقل الى: